أخبار الاتحاد اليوم| مواصلة غياب حمد الله و3 لاعبين إلى الإمارات

تاريخ النشر: 16/03/2022
374
منذ سنتين
أخبار الاتحاد اليوم| مواصلة غياب حمد الله و3 لاعبين إلى الإمارات

شهدت أخبار الفريق الأول لكرة القدم في نادي الاتحاد، الكثير من الكواليس، خلال آخر 24 ساعة، تزامنًا مع المنافسات في مسابقتي دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وكأس خادم الحرمين الشريفين بموسم 2021-2022.

نجح الفريق الأول لكرة القدم في نادي الاتحاد، في تحقيق فوز هام على حساب الشباب (2-0) في مباراة جمعت بينهما، مساء يوم الأحد، على ملعب الأمير فيصل بن فهد في العاصمة الرياض، لملاقاته ضمن الجولة 24 من منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

واصل العميد الاتحادي، انفراده بصدارة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 57 نقطة، وبفارق 11 نقطة عن الهلال "الوصيف".

ويستعرض "سعودي سبورت"، أهم أخبار نادي الاتحاد، اليوم الأربعاء..

- استدعاء ثلاثي الاتحاد، عوض الناشري - مهند الشنقيطي - محمد أبوعصيدة، لمعسكر المنتخب الأولمبي في الإمارات خلال الفترة من 20 إلى 30 مارس. 

- لجنة الانضباط توقف المدير التنفيذي بنادي الاتحاد حامد البلوي، 4 مباريات وإلزامه بدفع 75 ألف ريال لاتحاد القدم، بعد تصريحه عقب مباراة الهلال.

- تغريم لاعب الاتحاد عبدالرحمن العبود، مبلغ 20 ألف ريال، وذلك لدخوله غرفة تبديل الملابس بعد لقاء الاتحاد والهلال.

- تأكد غياب عبدالرزاق حمدالله عن مواجهة الاتحاد ضد الحزم، وذلك بعد أن فضل الجهاز الفني والطبي عدم الاستعجال على مشاركته حتى التأكد من شفائه تماماً.

اقرأ أيضا

عقوبات محتملة ضد رئيس الاتحاد.. إيقاف سنة وغرامة 300 ألف ريال

حل لجنة الانضباط.. شروط قانونية صعبة أمام الاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن